كتب

كتب

الخميس، 10 ديسمبر 2009

The Oxford Dictionary of New Words



قاموس مميز من مجموعة Oxford . يجمع هذا القاموس جميع الكلمات الجديدة و الهامة و يعطي شرح واضح عنها و عن استخداماتها و خصوصا الكلمات الدخيلة على اللغة الإنجليزية .


Literature in English Test


كتاب هام لكل طلاب الأدب الانجليزي . يحتوي على الكثير من الاختبارات التي تساعد في زيادة معلومات الطالب , بالإضافة إلى شرح العديد من الفقرات الهامة في الأدب الإنجليزي مع التمارين و الأمثلة .


CTE Start Workshop Book


كتاب تمارين مهم جداً من مجموعة " Cutting Edge ", هو معد للطلاب المبتدئين في اللغة الإنجليزية لاحتوائه على تمارين سهلة ثم أصعب بشكل سلس مع العديد من الشروحات و الصور و الأمثلة .


A Practical Guide for Translators


من أهم الكتب المختصة بعلم الترجمة , يعطيك جميع القواعد و الخطوات الهامة لعملية الترجمة و الطريقة الصحيحة لإنجاز كل خطوة بالشكل الناجح و المطلوب .


A Basic English Grammar Exercises


كتاب مميز لتمارين اللغة الإنجليزية و قواعدها , و ذلك لاختصاصه بالتمارين المتعلقة بالقواعد الأساسية للغة الإنجليزية مع شرح وافي بالصور و الأمثلة . للكاتب المميز "J. Eastwood" .


CTE Start Vocabulary Book


كتاب هام من مجموعة "Cutting Edge" , يشرح هذا الكتاب مختلف الكلمات في اللغة الإنجليزية للمبتدئين , مع الصور و كيفية استخدامها أثناء المحادثة .


A Basic English Grammar Exercises


كتاب مخصص لتمارين قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية . يفيد بتقوية لغتك الإنجليزية من ناحية القواعد لاحتوائه على كم هائل و مبسط من التمارين المسلية .


Grammar, Punctuation, and Capitalization


كتاب يشرح و بالتفصيل قواعد و طرق وضع علامات الترقيم و الأحرف الكبيرة في اللغة الإنجليزية بأماكنها الصحيحة . كما ينوه الى أهم


English Phonetics and Phonology


كتاب مفيد في علم الصوتيات في اللغة الإنجليزية , و هو يعتمد طريقة التدريس الذاتي و القيام بدورة منزلية في دراسة الصوتيات , يحوي على شروحات هامة و بالصور حول كيفية نطق الحروف و لفظها .


Thinking Arabic Translation


من أهم الكتب المفيدة في علم الترجمة من و إلى اللغة الإنجليزية . يتعامل مع الأخطاء التي غالباً ما يقع فيها المترجم العربي و يشرح كيفية تصحيحها و طرق تجنب الوقوع بها .


Grammar SVU


كتاب سهل و بسيط يجمع أهم قواعد اللغة الإنجليزية مع الأمثلة عليها و هو يدرّس في الجامعة الافتراضية السورية .


Wisdom Book


يحتوي هذا الكتيب على أكثر من 200 مثل و حكمة عربية مترجمه الى اللغة الإنجليزية بشكل سهل و بسيط .


Common Errors By Paul


كتاب الأخطاء الشائعة في اللغة الإنجليزية و كيفية تصحيحها و تلافيها بقلم الكاتب "Paul Brians" .


Pen to Paper


كتاب مفيد لدراسة الإنشاء لما فيه من معلومات و تمارين حول طرق و مهارات الكتابة في اللغة الإنجليزية .


The Great Prep Mystery


كتاب هام في اللغة الإنجليزية , يختص في أحرف الجر , يشرح قواعدها و استخداماتها و مواقعها في الجملة و يعدد أنواعها و شروط استخدامها و كل ما يتعلق بها .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.