كتب

كتب

الخميس، 10 ديسمبر 2009

اهم برامج فى اللغة الانجليزية

قاموس المورد


قاموس المورد " عربي انجليزي - انجليزي عربي " الشهير الغني عن التعريف . يعطيك مع الترجمة شرح للكلمة المترجمة بالإضافة إلى نوعها كفعل أو اسم أو صفة أو غير ذلك .

Encyclopedia of English Idioms - Sayings and Slang

مسرد ضخم و مميز لاحتوائه على جميع المصطلحات و التراكيب اللفظية في اللغة الإنجليزية . مزود بخاصية البحث و الفهرسة و المعاني المصنفة و الأمثلة المنوعة لكل مصطلح .

Verb Ace 2008 v0.74

قاموس VerbAce 2008 0.74 , من أروع القواميس للترجمة الفورية للكلمات انجليزي عربي و عربي انجليزي , و ذلك من خلال النقر على أي كلمة عربية أو انجليزية لديك أو كتابتها حيث سيعطي جميع الاحتمالات و الترجمات لها .

Word Wise Lookup

مترجم كلمات سريع الاستخدام . لترجمة اي كلمة انجليزية أثناء تصفحك الانترنت بكبسة زر واحدة .

Tolkenv3.2

برنامج مترجم نصوص متقدم , يترجم من و إلى العديد من اللغات العالمية منها الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الاسبانية و غيرها . كما يحتوي على امتحان في الكلمات و ترجمتها بالإضافة إلى العديد من الميزات المثيرة و الهامة.

The Dictionary

قاموس آخر بسيط و سهل الاستعمال , انجليزي عربي و عربي انجليزي , مدعوم بعدة ميزات منها التدقيق الاملائي و إعطاء المرادفات و غيرها .

Web Translator

مترجم مواقع رائع و مميز , يترجم لك صفحات الويب بأهم اللغات العالمية و هي الإنجليزية و الفرنسية و الالمانية و الأسبانية الإيطالية البرتغالية الروسية الصينية و الكورية و اليابانية .

Pocket Oxford Dictionary

قاموس أكسفورد المختصر , قاموس انجليزي انجليزي يشرح لك معنى الكلمة و يعطيك أمثلة و مرادفات و عدة معاني لها و فيه العديد من الميزات المفيدة .

Vocabulary Center

برنامج سهل وبسيط يحوي على مجموعة ضخمة من كلمات اللغة الإنجليزية , مصنفة حسب نوعها ( اسم , فعل , صفة ) و يساعدك على حفظها بإمكانية اضافة ترجمة كل كلمة في اللغة العربية .

Babylon v.6

القاموس الشهير بإصداره الجديد , قاموس انجليزي انجليزي مع أقوى الميزات ( نوع الكلمة , الكتابة الصوتية , لفظ الكلمة , الكلمات المشابهة ,.... والكثير ) , كما يترجم الكلمات والنصوص لأشهر اللغات إذا توفر الانترنت , و العديد من الميزات الأخرى .

Express English

برنامج عربي رائع يعلمك اللغة الإنجليزية من الألف الى الياء بتفاصيلها الدقيقة مع الأمثلة و بالشرح العربي

مفيد للمبتدئين والمتقدمين

Word Web

قاموس انجليزي انجليزي يعد من أروع القواميس فهو يعطي نوع الكلمة ( اسم , فعل صفة ...) ومرادفاتها و مدعوم بميزة الأصوات المشابهة و الكتابة الصوتية للكلمة والعديد من الميزات الأخرى