كتب

كتب

الخميس، 10 ديسمبر 2009

كتب هامة جدا

English Grammar Practice



كتاب مميز , يحتوي على مئات التمارين بكل الأنواع , منها اختيار الكلمة و منها ملء الفراغ ومنها تصريف الأفعال , من خلال هذا الكتاب يمكنك مراجعة جميع معلوماتك في اللغة الإنجليزية .


The A-Z of Common Errors


كتاب هام و مفيد لكل المتعلمين يحتوي على العديد من الأخطاء الشائعة المرتبة حسب الأحرف الأبجدية كما يصحح تلك الأخطاء و يعدد حالاتها و قواعدها .


Grammar With Practices


كتاب يتميز بشرحه للقواعد مع اعطاء العديد من التمارين لها , مما يمكنك على حفظ قواعد اللغة الإنجليزية المذكورة فيه بشكل سهل و سريع .


Toefl Test And Score


هل تسمع بالتوفل دائما و تحب أن تتعرف على هذه الشهادة الدولية ؟ إليك هذا الكتاب الذي يحوي كل المعلومات المتعلقة بفحص التوفل و أنواعه و شهاداته و كيفية التحضير له و كل ما يتعلق به .


Advanced English Grammar Practice


كتاب هام للمتعمقين في اللغة الإنجليزية , يحوي على كم هائل من التمارين المنوعة بكافة الأشكال , و هو مقدم من شركة "Longman" .


Conversation Gambits


كتاب مفيد جدا للتعلم أفضل طرق المحادثة , يحوي على العديد من النصوص و الكلمات المصنفة حسب استخدامها , كما يعطيك أفضل الإرشادات و الطرق المتبعة لإتقان المحادثة بشكل جيد .


A TO ZED A TO ZEE


كتاب نادر ومميز يدلك على جميع الفروق و الاختلافات بين اللهجتين الأمريكية و البريطانية , فيشرح لك اختلافات في اللفظ و في اللهجة و في استخدامات القواعد و حتى في طريقة القراءة .


Better English Pronunciation


الإصدار الثاني من هذا الكتاب الذي يشرح أفضل الطرق للفظ الكلمات و العبارات الإنجليزية بالشكل الصحيح .


Practice Grammar 2


مجموعة ضخمة جديدة من التمارين الإنجليزية التي تساعدك على استرجاع معلوماتك و تقويتها في حل الجمل من تصريف أفعال و اسماء معدودة أو غير معدودة و أحرف الجر و غيرها الكثير .


Grammar Practice U I


كتاب يحوي على العديد من التمارين عن قواعد اللغة الإنجليزية , تقدمة شركة "Longman" التعليمية , للطلاب من مستوى ما بعد المتوسط .


Business Vocabulary in Use


جميع المفردات و العبارات الإنجليزية المستخدمة في مجال الأعمال تجدها في هذا الكتاب مع شرح مفصل عنها وعن طرق استخدامها .


1001 Vocabulary & Spelling Questions


الإصدار الثاني من هذا الكتاب الذي يحوي أكثر من ألف سؤال حول المفردات الإنجليزية و مرادفاتها , و يعتبر من أهم الكتب التي تساعد على فهم العديد من القواعد المتعلقة بالمفردات .


Longman English Grammar


كتاب رائع و مميز من شركة "Longman" لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب من المستوى المتوسط .


Cambridge Practice


كتاب مقدم من جامعة "Cambridge" للتمرن على الاختبارات والفحوصات العامة , كما يعطيك أفضل الإرشادات للتحضير لها .


Elements Of Pronunciation


يشرح هذا الكتاب مبادئ علم الصوتيات في اللغة الإنجليزية , فيعلمك كيفية لفظ الجمل الإنجليزية بالطريقة الصحيحة , مع شرح لجميع قواعد اللغة الصوتية و أحرفها و رموزها .


Grammar for ESL



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.