كتب

كتب

الخميس، 10 ديسمبر 2009

اجمل الاغانى لتقوية اللغة الانجليزية

Lord Is Watching


أغنية " Lord is Watching " للفرقة الرائعة "Native Deen" تحتوي هذه الأغنية على العديد من الألفاظ الصعبة و التراكيب الهامة المستخدمة بطرق جديدة .

MUSLIM

أغنية "M-U-S-L-I-M" للفرقة الشهيرة "Native Deen" تتميز هذه الأغنية بكلماتها الجديدة و سرعة النطق بالتناسب مع الإيقاع الممتع . إقرأ الكلمات و استمع .

Paradise

أغنية "الفردوس" لفرقة "Native Deen" , أغنية مميزة لوصف الجنة والأعمال التي تقربنا منها , تتميز بعباراتها المنتقاة مع حسن استخدام القوافي , استمع واقرأ .

Looking Glass

أغنية "Looking Glass" لفرقة "Native Deen" . إحدى الأغاني المفيدة لتطوير قدرات استيعاب كلمات اللغة الإنجليزية عند لفظها بسرعة و تناغم , اسمع و اقرأ الكلمات و تمتّع بالمعاني و المصطلحات الجديدة .

Confession

أغنية "الاعتراف" للفنان "Nazeel Azami" من ألبومه الجديد "Dunya" . أغنية هادئة و مميزة مع ألفاظ سهلة .

For The Prophets

أغنية "إلى الأنبياء" لفرقة "Native Deen" , أخذت هذه الأغنية جائزة المرتبة الأولى في مهرجان محبة الرسول , تتميز بكثرة مصطلحاتها والعبارات الإسلامية المعبرة فيها

Try Not to Cry

أغنية "حاول أن لا تبكي" للفنان "سامي يوسف" , أغنية مميزة له , يغني هذه الأغنية مع فرقة أجنبية بشكل متناوب , تكمن أهميتها لما فيها من إختلاف في اللهجات .

Mother

أغنية "الأم" للفنان "سامي يوسف" , إحدى أجمل الأغاني , تحتوي مصطلحات وتعابير مؤثرة و الكثير من صفات المدح المنتقاة للأم , استمع وإقرأ الكلمات و تمعن بهذه الجمل الإنجليزية المعبرة

Stand Alone

أغنية " Stand Alone " لفرقة Native Deen المميزة . تتميز هذا الأغنية بغناها بالمصطلحات التي يجب أن نتعلمها لنتقن المحادثة في اللغة العاميّة الإنجليزية , استمع و اقرأ كلماتها و تمتع بالمعاني .

Who is the Loved One ?

"من نحب ؟" للفنان "سامي يوسف" , في هذه الأغنية الكثير من صفات الله عز وجلّ باللغة الإنجليزية , إستمع و إقرأ الكلمات و ستميز المعاني والتعابير الجميلة .

I've seen

"سبق و رأيت" الأغنية المميزة للفنان "سامي يوسف" مع فرقة "Outlandish" , من أروع الأغاني لما تحويه من عبارات نصح و وصف لحال الأمة المصاغة بأفضل الأساليب , اقرأ و استمع و تمعّن في المعاني الجميلة .

Eid Song

أغنية "العيد" للفنان "سامي يوسف" , تتكلم عن أيام العيد وفرحته , مصطلحات ومعاني هامة لتتعلمها , استمع وإقرأ الكلمات

Al-Mu'allim

"المعلم" للفنان "سامي يوسف" , من أروع الأغاني وأجملها لما فيها من كلمات وتعابير إنكليزية منتقاة بعناية واضحة , ستجد بكلماتها ما لم تكن تتوقعه , إقرأ واستمع ولاحظ ذلك .

Aicha

أغنية "عائشة" لفرقة "Outlandish" نقدمها لكم مع كلماتها لنتعلم كيفية لفظ الكلمات الإنجليزية في الأغاني الأجنبية , استمع و إقرأ الكلمات ولاحظ المعاني الرائعة .

Lord Is Watching

أغنية " Lord is Watching " للفرقة الرائعة "Native Deen" تحتوي هذه الأغنية على العديد من الألفاظ الصعبة و التراكيب الهامة المستخدمة بطرق جديدة