كتب

كتب

الخميس، 10 ديسمبر 2009

برامج اللغة الانجليزية

Berlitz Interpreter


قاموس بسيط انجليزي انجليزي مع أهم اللغات العالمية , يترجم من اللغة الإنجليزية إلى الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية الأسبانية و الإيطالية , مع إعطاء عدة معاني للكلمة و نوعها .

Poly3000

إذا صادفتك أية نصوص أجنبية و تريد أنت تعرف بأي لغة هي , هذا البرنامج يسهل عليك معرفة اللغة المكتوبة فقط ضع النص فيه ليقوم بإعطائك اسم اللغة و نوعها .

Read Please

برنامج لقراءة أي نص انجليزي , بامكانك فقط إدراج الملف النصي و سيقوم البرنامج بقراءته لك , يحوي عدة أصوات وبعض الميزات المفيدة .

ABC English Made Easy

برنامج ممتع ومميز لتعلم اللغة الإنجليزية باللهجتين الأميركية والبريطانية , مفيد جدا للمبتدئين , فيه العديد من الميزات منها تعليم القراءة و الكتابة مع بعض الألعاب التعليمية وغيرها من الميزات .

القرآن الكريم

برنامج القرآن الكريم المترجم الى اللغة الإنجليزية , يفيدك في معرفة ترجمة الكلمات و الصور القرآنية .

It's Over To You

"الخيار لك" برنامج عربي مميز , و هو عبارة عن دورة لتعلم الإنجليزية في المنزل , و يحوي كم هائل من الكلمات المصنفة حسب المعنى مع ميزة سماع لفظ كل كلمة .

Vocabolry

البرنامج التعليمي الرائع بإصداره الجديد لدراسة مفردات اللغة الإنجليزية والتمرن على نطقها وحفظ معانيها في اللغة الإنجليزية مع إمكانية إضافة كتب مفردات غير الأربعة المتوفرة فيه حاليا.

Grammar Quest

برنامج مميز لتعلم اللغة الإنجليزية , يحتوي على العديد من القواعد المشروحة باللغة الإنجليزية بالإضافة ما يزيد عن 1000 امتحان مصنف حسب المستوى و القاعدة اللغوية .

Dictionary-AA-E

قاموس انجليزي عربي وعربي انجليزي متكامل , مدعم بميزية التدقيق الاملائي

Talk Any

برنامج مميز يقوم بلفظ أي نص انجليزي بعدة أصوات وسرعات مختلفة

Mass downloader v 3,2

برنامج لتحميل الملفات من الانترنت نقدمه لكم ليسهل تحميل الكتب والبرامج الضخمة من الموقع

Irregular Verbs

برنامج يحتوي على قائمة لجميع الأفعال الشاذة مع تصريفها في جميع الأزمنة